خبى تنغتيان الملحومة الأنابيب معدات التصنيع المحدودة.

الجودة أولا، العميل أولا

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتcold roll يشكّل آلة

حار بيع فعالة من حيث التكلفة الصلب المجلفن ج قناة انخفض المجلفن ج الصلب الشخصي لفة تشكيل آلة

شهادة
نوعية جيدة الدقة أنبوب مطحنة للمبيعات
نوعية جيدة الدقة أنبوب مطحنة للمبيعات
زبون مراجعة
شكرا لمطحنة الأنابيب الخاصة بك، نوعية جيدة جدا وأفضل بعد-- خدمة سلاي!

—— السيد جابر إبراهيم

عزيزي ايمي، يوم جميل. لقد تلقينا آلة مطحنة الخاص، جيد جدا، شكرا

—— Eng.Sandeep شارما

مرحبا Ms.Amy، تحية! شكرا على كل شيء عند زيارة لك، مصنع لطيفة جدا وآلة ذات نوعية جيدة. نأمل أن نتمكن من باترس جيدة في المستقبل.

—— دوين جاكوبس

ابن دردش الآن

حار بيع فعالة من حيث التكلفة الصلب المجلفن ج قناة انخفض المجلفن ج الصلب الشخصي لفة تشكيل آلة

الصين حار بيع فعالة من حيث التكلفة الصلب المجلفن ج قناة انخفض المجلفن ج الصلب الشخصي لفة تشكيل آلة المزود
حار بيع فعالة من حيث التكلفة الصلب المجلفن ج قناة انخفض المجلفن ج الصلب الشخصي لفة تشكيل آلة المزود حار بيع فعالة من حيث التكلفة الصلب المجلفن ج قناة انخفض المجلفن ج الصلب الشخصي لفة تشكيل آلة المزود حار بيع فعالة من حيث التكلفة الصلب المجلفن ج قناة انخفض المجلفن ج الصلب الشخصي لفة تشكيل آلة المزود

صورة كبيرة :  حار بيع فعالة من حيث التكلفة الصلب المجلفن ج قناة انخفض المجلفن ج الصلب الشخصي لفة تشكيل آلة

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: خبى، الصين
اسم العلامة التجارية: TENG TIAN
إصدار الشهادات: CE / ISO9001 / BV
رقم الموديل: سلسلة لو

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 1 مجموعة
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: تصدير التعبئة الخاصة، وثابتة في الحاوية
وقت التسليم: 60 أيام وركيند
شروط الدفع: L/C, T/T, ويسترن يونيون
القدرة على العرض: 100 مجموعات / سنة
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
طريقة تشكيل: لفة تشكيل الباردة الخام سمك المواد: 2 - 20 ملم
عمليّة قطع نوع: هيدروليكي اللون: أزرق
وزن: 10T نوع البلاطة: الصلب الملون ، آلة تشكيل الصلب
نظام: PLC ، أوتوماتيكي بالكامل ، PLC وشاشة تعمل باللمس قوة (ث): 15kw

حار بيع فعالة من حيث التكلفة الصلب المجلفن ج قناة انخفض المجلفن ج الصلب الشخصي لفة تشكيل آلة

تستخدم آلات ثني الأنابيب على البارد المستخدمة في تشكيل آلة تشكيل الفولاذ على البارد من سلسلة Steel Purlin من خلال التكوين المتسلسل لقالب تشكيل الأقنية المتعددة ، وجعل لفائف خط الصفائح المعدنية / الشريط مع الانحناء العرضي المستمر ، لجعل مقطع مقطع معين من الصلب تشوه البلاستيك ، زاوية الصلب ، C الصلب ، مدفوعات الحد الأقصى ، لوحة الدرابزين عالية السرعة ، إلخ. هذه الوحدة لديها التكنولوجيا المتقدمة الناضجة ، معدات موثوقة والحرفية ، إلخ.

1 ، مقدمة عملية الإنتاج

LW1600-16 cC آلات ثني الأنابيب الباردة المستخدمة في تشكيل آلة تشكيل لفة الفولاذ البارد الباردة CZ ، خط الإنتاج لتلبية متطلبات الانحناء البارد للفولاذ ، متطلبات عملية إنتاج أنبوب مستطيل مربع. في الفولاذ المدرفل على الساخن كمادة خام ، من خلال طريقة البرد يتطلب تشكيل الانحناء وإنتاج اللحام عالي التردد مواصفات الانحناء البارد للصلب ، المربع ، الأنابيب المستطيلة والأنابيب المستديرة. إعادة إنتاج مجموعة كاملة من الوحدة عند فتح الأنابيب المستطيلة الفولاذية ذات الانحناء البارد وتبني المستوى الدولي الأكثر تقدمًا من عدة نقاط إلى الانحناء المشترك عند استخدام الألقاب الشائعة ، تشمل تقنية تشكيل FFX في الإنتاج. هذان الوضعان لتشكيل عملية التشوه تجعلان القوة أكثر منطقية ، وحدة كل تشوه مادة الإطار عن طريق خط الاتصال الأصلي في نقطة اتصال. تستخدم صيغتا التشكيل المتقدمة في العالم التكنولوجيا والجمع بين العضوية على حد سواء ، وكذلك تكنولوجيا أنابيب الصلب واللحام الانحناء الباردة ذ متطلبات المنتج.

مجموعة كاملة من الميزات الهامة:
(1) أنابيب مستطيلة مربعة وفتح منحنى بارد باستخدام عدة نقاط إلى لفة الانحناء ، والأنبوب المستدير في شكل خشن مغلق قبل استخدام مجموعة من الألقاب الشائعة تشمل FFX تشكيل لفة ، لفة فوق مجموعة دون استبدال ، تقليل تكلفة لفة أكثر من 90 ٪.
(2) وحدة كل إطار من تشوه قسم المواد عن طريق اتصال خط إلى جهات اتصال الوحدة بأكملها للحد من استهلاك الطاقة بنسبة تزيد على 30 ٪. حفظ عرض الشريط 2.3 ~ 2.5 ٪.

2 ، ومقدمة خطة التحكم

ماكينات ثني الأنابيب على البارد المستخدمة في تشكيل Cold Steel Strip Profile CZ Purlin Roll Forming تحتاج عادة إلى كل جهاز واحد ، لفك ، تسوية ، قص بعقب اللحام ، حلقات ، تشكيل ، لحام ، تغيير الحجم ، التردد العالي ، الطاقة ، خزانة التحكم في السرعة ، منشار الطيران ، سلسلة جدول التحكم ، منصة ، الخ. سرعة وتشغيل مستقر ، تحقيق هدف الإنتاج العادي.
كل معدات قائمة بذاتها مجهزة بمحطة عمل تحكم ، إلى بدء تشغيل المعدات المطابق ، وحالة تشغيل السرعة المعدلة ، واثنين من واجهات أو أكثر ، وتلزم الإخراج اتصالين السلبيين ، سيتم تشغيل أو إشارة خطأ ، إشارة إلى محطة العمل و PLC النظام في نفس الوقت ، قم بتعيين زر الطوارئ على طاولة التشغيل ، في الحلقة ، التردد العالي ، المنشار الطائر ، مثل خطأ المفصل ، أي عملية زر الطوارئ عبر الحديقة.

1 ، نطاق المعالجة: 200X200-400X400

2 ، سمك: 8-16 ملليمتر

3 ، القدرة المركبة: 2000KVA

4 ، الحالة الصلبة عالية التردد لحام: 1200KW أو 1600KW

5 ، تشكيل السرعة: 90M / دقيقة

_

تفاصيل الاتصال
Hebei Tengtian Welded Pipe Equipment Manufacturing Co.,Ltd.

اتصل شخص: sale

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

Hebei Tengtian Welded Pipe Equipment Manufacturing Co.,Ltd.

Quality first, Customer first

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsCold Roll Forming Machine

Hebei Tengtian Welded Pipe Equipment Manufacturing Co.,Ltd.

Certification
Good quality Precision Tube Mill for sales
Good quality Precision Tube Mill for sales
Customer Reviews
Thanks for your pipe mill,very good quality and best after-slae service!

—— Mr.Gaber Ibrahim

Dear Amy, Nice day. We have received your mill machine,very good,thanks

—— Eng.Sandeep Sharma

Hi Ms.Amy, Greetings! Thanks for everything when visiting you,very nice factory and good quality machine. Hopefully we can be good patners in future.

—— Ddwin Jakobs

I'm Online Chat Now

Hot sale cost effective galvanized steel c channel dipped galvanized c steel profile roll forming machine

China Hot sale cost effective galvanized steel c channel dipped galvanized c steel profile roll forming machine supplier
Hot sale cost effective galvanized steel c channel dipped galvanized c steel profile roll forming machine supplier Hot sale cost effective galvanized steel c channel dipped galvanized c steel profile roll forming machine supplier Hot sale cost effective galvanized steel c channel dipped galvanized c steel profile roll forming machine supplier

Large Image :  Hot sale cost effective galvanized steel c channel dipped galvanized c steel profile roll forming machine

Product Details:

Place of Origin: HEBEI,CHINA
Brand Name: TENG TIAN
Certification: CE / ISO9001 / BV
Model Number: LW Series

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1 Set
Price: Negotiable
Packaging Details: Special export packing, and fixed in container
Delivery Time: 60 workind days
Payment Terms: L/C, T/T, Western Union
Supply Ability: 100 Sets / year
Contact Now
Detailed Product Description
Forming Method: Cold Roll Forming Raw Material Thickness: 2 - 20mm
Cutting Type: Hydraulic Colour: Blue
Weight: 10T Tile Type: Colored Steel, Steel Forming Machine
Control System: PLC, Totally Automatic, PLC And Touch Screen Power(w): 15kw

Hot sale cost effective galvanized steel c channel dipped galvanized c steel profile roll forming machine

Cold forming pipe bending machinery used Cold Steel Strip Profile C Z Purlin Roll Forming Machine through the sequence configuration of multichannel forming mold,make the metal plate line coil/the strip with constant transverse bending,to make a specific section profile of the plastic deformation steel,Angle steel,C Steel,cap payments,high-speed guardrail plate,etc.This unit has the advanced technology mature,reliable equipment and craft,etc.

 

1,The production process introduction

 

LW1600-16 cCold forming pipe bending machinery used Cold Steel Strip Profile C Z Purlin Roll Forming Machine, the production line to meet opening cold bend steel, square rectangle tube production process requirements.In hot rolled strip steel as raw material, through the method of cold bending forming and high frequency welding production required specifications of the opening cold bend steel, square,rectangle pipe and round pipe.Reproduction of a complete set of unit when opening cold bend steel rectangular pipe and adopts the most advanced international level of multipoint to combined bending, pipe when using popular titles include FFX forming technology in production.These two forming modes of deformation process make a force more reasonable, the unit of each frame material deformation by the original line contact into point contact.Two forming modes are used the world's advanced technology and the organic combination of both ,as also the cold bending steel and welding pipe technology product requirement.

Full unit set of significant features:
(1) square rectangle pipe and opening cold bend steel using a multipoint to bending roll, the round pipe in rough shape closed before using a set of popular titles include FFX forming roll ,the roll above the set without replacement, reduce the roll cost more than 90%.
(2) the unit each frame of the deformation of material section by a line contact into contacts the whole unit to reduce energy consumption by over 30%.Save the strip width 2.3 ~ 2.5%.

 

2,The control scheme introduction
 

Cold forming pipe bending machinery used Cold Steel Strip Profile C Z Purlin Roll Forming Machine normally need each single equipment, uncoiling, leveling, shearing butt welding, looping, forming, welding, sizing, high frequency, power, speed control cabinet, flying saw, chain control table, platform, etc.Speed and stable operation, achieve the goal of the normal production.
Every stand-alone equipment equipped with control work station, to the corresponding equipment start-stop, adjusted speed running state, two or more interfaces, and obligate output two passive contact, will run or fault signal, the signal to the work station and PLC system at the same time, set the emergency button on the operating table, in the loop, high frequency, flying saw, such as joint fault, any emergency button operation across the park.

 

1,Processing range: 200X200-400X400

2,Thickness: 8-16mm

3,Installed capacity:2000KVA

4,Solid-state high-frequency Welder:1200KW or 1600KW

5,Forming speed:90m/min

 

 

_

Contact Details
Hebei Tengtian Welded Pipe Equipment Manufacturing Co.,Ltd.

Contact Person: sale

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)